اهلا بك عزيزى الزائر
أداره منتديات arabnow ترحب بك
اذا كنت مشترك بنا فعليك تسجيل الدخول
اذا كنت غير مسجل وترغب بالمشاركه فى المنتدى فيرجى منك التسجيل



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تعيين مشرفين جدد فى جميع الاقسام

شاطر | 
 

 مصطفى محفوظ يصور "حالف وناوي" في لبنان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
3loosh
ADMIN
ADMIN
avatar

عدد المساهمات : 768
تاريخ التسجيل : 24/05/2009
الموقع : mansoura

مُساهمةموضوع: مصطفى محفوظ يصور "حالف وناوي" في لبنان   الأحد يونيو 21, 2009 11:59 am



يستعد المطرب والملحن مصطفى محفوظ للسفر للعاصمة اللبنانية بيروت لتصوير فيديو كليب لأغنية "حالف وناوي" والتي ستحمل اسم أول ألبوماته الغنائية، الذي تتولى إنتاجه شركة "ميوزك بوس" للمنتج والمخرج أحمد العريان.

قال محفوظ في تصريح خاص لموقع FilFan.com : "أصور كليب (حالف وناوي) وتحديدا في مطلع يوليو المقبل، وذلك لكي يبدأ عرضه مع موعد طرح الألبوم وهو عيد الفطر المقبل".

وأوضح محفوظ أن الأغنية من كلمات الشاعر الغنائي أحمد علي موسى ومن ألحان محفوظ ومن توزيع الموزع الموسيقي توما، وأن مخرجا لبنانيا لم يتحدد اسمه بعد سيتولى مهمة إخراج الكليب بدلا من المخرج أحمد العريان الذي كان من المقرر أن يخرج العمل.

وأكد المطرب والملحن الشاب أن سبب اختيار مخرج آخر لإخراج الكليب يعود لرغبة المنتج أحمد العريان منتج ألبوم محفوظ في البحث عن شكل جديد ومختلف عن الذي قدمه هو بنفسه في أغنية "مبتقفش الدنيا" التي أخرجها العريان وحققت نجاحا كبيرا مع الجمهور، نافيا أن يكون السبب هو الانتقادات التي وجهت للكليب من قبل بعض الصحف اللبنانية.

ويضم الألبوم 12 أغنية هي: "عشت مصدقه" كلمات أحمد علي موسى وألحان محفوظ وتوزيع أسامة عبد الهادي و"أضعف حاجه فيها" كلمات أحمد علي موسى وألحان ياسر نور و"قول بصراحه" كلام أحمد علي موسى وألحان محفوظ و"أعيش لمين" كلام خالد منير وألحان محمد راجح و"لو يطلب عمري" كلام أحمد علي موسى وألحان محفوظ و"لو ضيعتك من إيدي" كلام وائل توفيق وألحان محفوظ و"ولا ليلة" كلمات عوض بدوي وألحان وليد سعد و"قلبي نفسه فيك" كلمات وائل توفيق وألحان أحمد محيي و"ليلة" أو"بعد إذنك" كلمات أحمد جادو وهي من الفلكلور و"شكلك بجد هتوحشني" كلمات جمال الخولي وألحان تامر علي ومحفوظ، وجميع هذه الأغاني من توزيع الموزع الموسيقي مدحت خميس، بالإضافة لأغنية "مبتقفش الدنيا" التي تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب وأغنية "حالف وناوي" التي ستحمل اسم الألبوم.

جدير بالذكر أن محفوظ يعرض له حاليا أغنية "مبتقفش الدنيا" التي صورها بطريقة الفيديو كليب في لبنان مع المخرج أحمد العريان وحققت نجاحا كبيرا مع الجمهور، وهي من كلمات جمال الخولي وألحان تامر علي وتوزيع مدحت خميس.


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://arabnow.ahlamontada.com
 
مصطفى محفوظ يصور "حالف وناوي" في لبنان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "عقدة البدري" تهدي الحدود اللقب الثاني
» زوج ساندرا بولوك يتحدث عن ملابسات "الخيانة"
» █░ «« قصـــة حيـــاة الجنتـــل الأسمـــر " تري هنري " »» ░█
» اعرف اكثر عن زوجات الرسول"صلى الله عليه وسلم"
» فيت لأزالة الشعر الزائد " احسن طريقة بشهادة فتيات كتير "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الاخبار الفنيه وروابط النجوم :: الاخبار الفنيه و اخبار النجوم-
انتقل الى: