اهلا بك عزيزى الزائر
أداره منتديات arabnow ترحب بك
اذا كنت مشترك بنا فعليك تسجيل الدخول
اذا كنت غير مسجل وترغب بالمشاركه فى المنتدى فيرجى منك التسجيل



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تعيين مشرفين جدد فى جميع الاقسام

شاطر | 
 

 أول مرة نطلع من المولد بحمص

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
3loosh
ADMIN
ADMIN
avatar

عدد المساهمات : 768
تاريخ التسجيل : 24/05/2009
الموقع : mansoura

مُساهمةموضوع: أول مرة نطلع من المولد بحمص   السبت يونيو 20, 2009 4:53 pm


فرحة نجوم مصر بالخلطة الإيطالية، أكرم حسني: أول أحلام أبو حفيظة يتحقق، إيساف: أول مرة نطلع من المولد بحمص، نضال: فارس لفارس والميدان واسع





احتفل عدد كبير من نجوم الوسط الفني سواء في التمثيل أو الغناء بفوز المنتخب المصري على المنتخب الإيطالي أمس في شوارع القاهرة وسط الجمهور المصري، فقرر إدارة الموقع رصد حالة السعادة والفرح التي يعيشونها النجوم في شوارع القاهرة.

وسط زحام الجمهور المصري في شارع جامعة الدول العربية شاهدنا المطرب الشاب إيساف فوق سيارة يرفع علم مصر وسط أصدقاءه فكان لنا هذا اللقاء الخاص وسط فرحة الشارع المصري.

وقال إيساف: " أول مرة نطلع من المولد بحمص وألف مبروك لمصر، ويارب نتقابل دائما في فرح ونكون فائزين، أنا توقعت 2لمباراة إيطاليا هدفين 2/1 لنا، و فوجئت بهذا الأداء والحضري كان أحسن لاعب في المباراة، وأبو تريكة عندما أراه في الملعب أشعر بالأمان".

وأضاف إيساف قائلاً: "هما دول المصريين ومثلما يقولون والله عملوها الرجالة، وعن توقعه لمباراة المنتخب المصري أمام أمريكا قال إيساف ضاحكاً "أمريكا شيكا بيكا" ونكسبهم بأذن الله".

أما الفنان الشاب أحمد سعيد عبد الغني فالتقينا به مع بزوغ صباح اليوم التالي في نفس الشارع ولكن في هدوء بعيداً عن زحام الجمهور المصري وقال عن مباراة المننتخب المصري مع إيطاليا: "بعد أول ربع ساعة من مباراة البرازيل توقعت أننا سنلعب بشكل جيد جدا وفي الشوط الثاني توقعت أن نكسب ولم أتوقع الهزيمة نهائي، ولكن مباراة إيطاليا توقعت أن يكون هناك فرق هدف واحد بين الفريقين، لأني شاهدت مباريات البطولة كلها وأقوى فريقين في البطولة هي مصر والبرازيل وتليهم أسبانيا، فانأ أتوقع أن تصل مصر والبرازيل نهائي تلك البطولة"

وأشار عبد الغني أن مصر ستفوز على المنتخب الأمريكي لأنه شاهد مبارياتهم وهي فرقة ذات مهارات ضعيفة جدا وتكنيك ضعيف داخل الملعب، لكن مصر صاحبة مهارات أكثر من أمريكا بكثير وستنهي المباراة مبكراً.

وأضاف عبد الغني قائلاً: "أريد أن أقول أن مصر ستصل لكأس العالم ومازال الأمل موجود، ولكن ما أريد أن أشير أليه أن يجتمع المنتخب فترة طويلة فكلما كان التجمع فترات طويلة كلما زاد الانسجام والتفاهم بين أعضاء الفريق وهذا شئ لمسته لممارستي لعب كرة القدم ولكن منذ فترة كبيرة".

وأكد الفنان الشاب أن هذا الانسجام لابد أن يظل موجود بعد تلك البطولة وندخل مباراة رواندا ونفوز عليها في المباريتين إن شاء الله، ولابد أن يقيموا المعسكر مبكراً عن البطولة بفترة كبيرة.


أما الإعلامي الكبير سيد أبو حفيظة "أكرم حسني" أكد لموقع FilFan.com من خلال محادثة تلفونية أنه توقع فوز المنتخب المصري بكأس العالم في أحدى حلقاته الشهيرة التي تحمل أسم الحلم ضمن "نشرة الخامسة والعشرون"، وكان مضمونها " أن مصر تفوز بكأس العالم في كرة القدم للمرة الثالثة على التوالي والكابتن حسن شحاتة يرفض تدريب فريق البرازيل و يقول حد سيب فرقة محترفة ويدرب فريق درجة تالتة".

وقال حسني: "هذة المباراة بداية تحقيق حلم سيد أبو حفظية، فبعد تلك المباراة بشئ يتغير وباب جديد يفتح من الأمل والتفاؤل، ولم أكن أتوقع هذة النتيجة والأداء في المباراة ولكني توقعت أن نقدم أداء مشرف ولم أكن أتوقع الفوز، وفي مباراة المنتخب المصري القادمة أمام المنتخب الأمريكي أتوقع أداء أفضل من مباراتي إيطاليا والبرازيل".

وأضاف حسني قائلاً: "للأسف لم أشاهد المباراة من بدايتها لانشغالي بتصوير برنامج على الهواء ولكني شاهدت الجزء الأخير من الشوط الثاني وبعد المباراة سمعت الكابتن علاء صادق على أحدى الإذاعات أن المنتخب الإيطالي عام 1929 فاز على المنتخب المصري 11/3 لصالح إيطاليا، وما حدث أمس إنجاز كروي ويكفي أننا فوزنا على بطل العالم في كرة القدم".


أما الفنان القدير سامح الصريطي قال لموقع FilFan.com: "هذة المباراة أسعدت كل العرب وليس المصريين فقط ولم أكن أتوقع تلك النتيجة ولكني توقعت أداء أفضل من هذا واللاعبين أثبتوا أن المصريين عندما يريدون شئ يحصلون عليه".

وتابع الصريطي: "يكفينا أن نحرز هدف في بطل العالم بالشوط الأول ونحافظ عليه طوال المباراة والحمد لله أننا فوزنا بهذة المباراة عن استحقاق، وعندما رأيت الجماهير العربية وفرحتهم لانتصار مصر شعرت أننا أشقاء فعلا وشعب واحد، ويثبت كلامي هذا المذيع الليبي حازم الكاديكي وهو ينهار أمام الشاشة والفرحة غمرته وكذلك الشارع العربي فمعنى هذا أن مصر هي أصل العروبة وتريد أن تستعيد مكانتها أمام العالم كله".

وأكد الصريطي أن مباراة أمريكا ستكون صعبة لأنهم أصحاب لياقة بدنية عالية ولا يخافون شئ، وكذلك نحن في بداية الأمر لكن بعد هذا الفوز الأمر أختلف، ويخشى الغرور والاستعجال ولا يريد الإفراط في التفاؤل فالمباراة ليست سهلة، ويتمنى إن شاء الله أن نلعب بشكل أفضل في مباراة أمريكا خاصة وأن أمريكا أقل كفاءة من إيطاليا وعندها مساحات خالية عديدة.

وأضاف قائلاً: "إذا داومنا بمستوى الأداء الذي شهدناه أمس من المؤكد أن نصل إلى نهائيات كأس العالم بأذن الله، وبهذا ندخل في الحسابات لأبطال العالم في كرة القدم، حتى وأن لم نفوز فهذا فخر لنا جميعا على الأداء بهذا المستوى أمام البرازيل وبطل العالم إيطاليا".

الإعلامي الكبير سيد أبو حفظية "أكرم حسني"

أما الممثل الشاب صبري فوزا الذي أشتهر بدور الدور الأكبر في فيلم "دكان شحاتة" قال لموقع FilFan.com: " كانت مباراة عظيمة توقعت في هذة المباراة أن نخرج بالتعادل وكنت أتمنى طوال المباراة أن يحرز حمص هدف في مرمي إيطاليا، فهو من اللاعبين الجيدين في المجال والإعلام ليس حوله كثير وأجمل حدث ما فعله الكابتن حسن شحاتة وأحمد سليمان مع عصام الحضري فهو شئ راقي ومحترم جداً فقد جمعوا لقطات الحضري وصده العديد من الأهداف وجعله يشاهدها قبل المباراة".

وتابع فواز: "مباراة أمريكا سوف تكون صعبة لأنهم لا يعرفون اللعب بحرفية وهذا سيكون صعب لأننا نلعب من يعلمون اللعب بحرفية، فهم يعتمدون على اللياقة البدنية والعنف، وأرى أننا لا ينقصنا شئ للوصول إلي نهائيات كأس العالم على أن نحافظ على مستوى من الأداء".

أكد الفنان الشاب أحمد التهامي أنه ظل بالشوارع وسط الجمهور المصري حتى الساعة السادسة صباحاً وفوق كوبري 6 أكوبر أمسك بالعلم المصري وأخذ يعلو بصوت آلة التنبيه بالسيارة من شدة الفرحة، على الرغم أن الكوبري كان خالياً.

وقال التهامي: "المنتخب غير تاريخ مصر في الكرة والحمد لله أننا انتصرنا لأن اللاعبين اجتهدوا كثيراً في المباراة خاصة بعد مباراة البرازيل، وكنا خائفين من هذة المباراة لأن إيطاليا تلعب الكرة بخشونة".

وتابع التهامي: "كنت قلقاً أن يستفزوا اللاعبين ولكن ما شاهده أمس من حيث التشكيل وشكل الفريق كأنه فريق دولي، فقد قدمنا مباراة أفضل من أي مباراة في دوري أوروبا لعبنا بشكل جيد جداً ويكفي أن العالم أجمع عرف المنتخب المصري".

وأضاف قائلاً: "لفت نظري اللاعب سيد معوض من حيث التركيز العالي وفوجئت بلاعب أسمه حمد عيد عبد الملك ولكن الفريق المصري لعب بأداء متميز جداً ولهذا أردا الله سبحانه وتعالى أن يسعد 80 مليون مصري والدول العربية".

وأكد الفنان الشاب أن العالم العربي كله سعيد بفوز المنتخب المصري على بطل العالم في كرة القدم، والعالم كله شهد المباراة وأدرك أننا نتطور ويرى أن فريقنا هذا تطور وإنجاز في مصر كلها وليس على مستوى الفريق وكرة القدم فقط بل تغير وتطور ثقافتنا أيضاً".

وتابع: "الحمد لله أمس كان البنيان الجسماني للاعبين جيد وسليم وكأنهم أبطال كمال أجسام، أما حسن شحاتة أبدع في هذة المباراة فعلاً فجعل الفريق يلعب أول خمس دقائق من المباراة في بطئ مما جعل فريق إيطاليا يطمع في الفوز بسهولة ولكن تحول فريقنا في الوقت المناسب وتحكم في المباراة بالهدف الأول في الشوط الأول من المباراة".

كما أضاف أن فريق أمريكا ليس أصعب من إيطاليا ولكن اللاعبين بذلوا مجهودا عالي جداً ويارب المباراة القادمة نفوز بها أيضاً".

أما سيد شقيق "شوقية" سائق الميكروباص الفنان نضال الشافعي قال لموقع FilFan.com: "المباراة كانت تاريخية لكل الناس فنحن أمس شعرنا بمصر جداً وللحظة شعرت أن أسم يعلو فوق أي أسم عالي في العالم كله في مجال معين بفوزنا على بطل العالم في كره القدم، وروح الحماس والإصرار التي شاهدناها أمس في الفريق المصري كانت عندنا جميعاً وكأننا من نلعب المباراة وكان فوز عظيم فعلاً والحمد لله".

وتابع الشافعي: "بعد المباراتين أمام البرازيل وإيطاليا أصبح هناك أمل أمام أمريكا فهم 11 لاعب في الملعب ونحن 11 لاعب في الملعب و"فارس لفارس والميدان واسع" على حد قوله، والمصري عندما يوضع في تحدي حقيق يصبح "قدها وقدود".

في حين أكد الفنان الشاب عمرو عبد العزيز لموقع FilFan.com أن الكابتن حسن شحاتة حفر أسمه بحروف من ألماظ بهذا الفوز العظيم على بطل العالم في كرة القدم إيطاليا.

وأضاف عبد العزيز قائلاً: "إن حمص كان مفاجأة المباراة وأبدع كلا من زيدان وأبو تريكة، أما نجم المباراة فكان حارس المرمى عصام الحضري والذي تصدى للعديد من الهجمات الخطرة، وبصراحة لم أكن أتوقع هذا الإداء أو النتيجة".

كما أشار عبد العزيز إلى أن المنتخب القومي إذ ظل على نفس هذا المستوى سنكسب المباراة القادمة أمام المنتخب الأمريكي.


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://arabnow.ahlamontada.com
fromalongtime
moderator
moderator
avatar

عدد المساهمات : 1034
تاريخ التسجيل : 24/05/2009
العمر : 36
الموقع : الكويت

مُساهمةموضوع: رد: أول مرة نطلع من المولد بحمص   الأحد يونيو 21, 2009 12:56 pm

ياريت تكمل الفرحه
ونفوز
ونفرح
على الاقل هى كوره ... بس بتنسى الشعب وجعه وهمومه وآلامه
مش قليل بقى اننا نفرح الشعب ده ولو بشوية كووووووره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fromalongtime.spaces.live.com/
 
أول مرة نطلع من المولد بحمص
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الاخبار الفنيه وروابط النجوم :: الاخبار الفنيه و اخبار النجوم-
انتقل الى: