اهلا بك عزيزى الزائر
أداره منتديات arabnow ترحب بك
اذا كنت مشترك بنا فعليك تسجيل الدخول
اذا كنت غير مسجل وترغب بالمشاركه فى المنتدى فيرجى منك التسجيل



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تعيين مشرفين جدد فى جميع الاقسام

شاطر | 
 

 شيرين: جنات صوت مختلف يستحق النجاح

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
3loosh
ADMIN
ADMIN
avatar

عدد المساهمات : 768
تاريخ التسجيل : 24/05/2009
الموقع : mansoura

مُساهمةموضوع: شيرين: جنات صوت مختلف يستحق النجاح   الأربعاء يونيو 17, 2009 10:30 pm







أشادت المطربة الشابة شيرين عبد الوهاب بمستوى ألبوم "حب امتلاك" للمطربة المغربية جنات، مؤكدة أنها متميزة فنيا، وهذا سبب نجاحها وتميزها عن مطربات جيلها.

قالت شيرين في حوار لمجلة "صباح الخير" تعليقا على نجاح ألبوم جنات الأخير "حب امتلاك": "نجاح جنات كان متوقعا، فهي لا تقلد أحدا، وتتمتع بشخصية مستقلة، كما يوفر لها المنتج أحمد الدسوقي كل الإمكانيات، وأنا سعيدة جدا لنجاحها لأن الجمهور في حاجة لسماع أصوات جديدة ومميزة".

وعن مشاركتها في مهرجان "موازين" المغربي وغيابها عن الحفلات في مصر قالت شيرين: "في كل بلد عربي الآن يوجد مهرجان غنائي واحد على الأقل سنويا، يتم الإعداد له على مدى شهور، ويتم التواصل معنا بشكل احترافي لمعرفة طلباتنا، وأكون سعيدة جدا بتمثيل الفن المصري في هذه المهرجانات".


تابعت: فأنا في انار أي مهرجان فني مصري كبير ومستعدة للمشاركة دون شروط، ولكن مع توافر عناصر النجاح منذ البداية، وأتمنى أن يستفيد منظمي المهرجانات في مصر من خبراتنا التي اكتسبناها من المشاركة في المهرجانات العربية".

يذكر أنه من المقرر أن تطرح شيرين مع شركة "روتانا" ألبومها الجديد في يوليو 2007 ويضم 10 أغنيات تعاونت فيها مع عدد من الشعراء منهم: أيمن بهجت قمر ونادر عبد الله وهاني عبد الكريم، ومن الملحنين وليد سعد ومحمد يحيى وتامر عاشور ومحمد مصطفى، وموزعين تميم وفهد وأحمد إبراهيم ومحمد مصطف

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://arabnow.ahlamontada.com
 
شيرين: جنات صوت مختلف يستحق النجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الاخبار الفنيه وروابط النجوم :: الاخبار الفنيه و اخبار النجوم-
انتقل الى: