اهلا بك عزيزى الزائر
أداره منتديات arabnow ترحب بك
اذا كنت مشترك بنا فعليك تسجيل الدخول
اذا كنت غير مسجل وترغب بالمشاركه فى المنتدى فيرجى منك التسجيل



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تعيين مشرفين جدد فى جميع الاقسام

شاطر | 
 

 حماقى يتألق أمام أكثر من 120 الف من محبية ويتسلم درع جامعة عين شمس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amr toto
member
member
avatar

عدد المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 11/06/2009

مُساهمةموضوع: حماقى يتألق أمام أكثر من 120 الف من محبية ويتسلم درع جامعة عين شمس   السبت يونيو 13, 2009 5:55 pm

تغطية وتصوير فيديو: محمد ممدوح
مراسل في الفن: محمد عاشور
تصوير فوتوغرافي: محمد ممدوح ووديع عزمي




تألق النجم الشاب محمد حماقي في الاحتفالية الخاصة التي أقامتها إدارة جامعة عين شمس بمناسبة يوم اليتيم، وتسلم درع الجامعة من رئيسها دكتور أحمد زكي بدر.

فؤجى المطرب محمد حماقي بأكثر من 120 ألف شخص في إنتظاره أمام المسرح الذي صممه المهندس تامر فوزي على شكل هرمي جديد، مُدرج به بعض الإضاءة التي تتناسب مع اجواء الحفل، حيث بدأ الحفل في صباح الإثنين الموافق 6 إبريل أمام قصر الزعفران بالحرم الجامعي.

وقبل صعود النجم الشاب محمد حماقي، صعد رئيس الجامعة الدكتور أحمد زكي بدر لتكريم نجوم الفن والكرة الذين اهتموا بمشاركة جامعة عين شمس في هذه الاحتفالية الخاصة، وهم عمرو رمزي مقدم برنامج "حيلهم بينهم" الشهير والطفلة منة عرفة والفنانة غادة إبراهيم والمطرب سامح يسري ولاعب الكره الأسبق تامر بيجاتو ونجم الكره خالد بيبو الذي صعد على المسرح بمصاحبة صيحات وتصفيق الجمهور بشدة وهتافاته "بيبو وبشير بيبو والجون"، وكذلك تم تكريم كل من الدي جي ياسر الحريري ومنظم الحفل وليد منصور.

ودعى رئيس الجامعة بعض الأطفال الأيتام إلى المسرح لاسعادهم ومشاركتهم تلك اللحظة مع النجوم الحاضرة وكذك التصوير بجانبهم، وقالت الطفلة منة عرفة للجمهور أنها سعيدة جداً بتواجدها معهم في مثل هذا اليوم، وتتمنى أن تدخل جامعة عين شمس عندما تكبر، أما عمرو رمزي فقال أنه سعيد جدا لتواجده في مثل هذه المناسبة وسط هذا العدد الهائل من طلاب الجامعة، وأن جامعة عين شمس من الجامعات العريقة وتمنى لطلابها النجاح والتفوق فيها، وسألهم عن رأيهم في برنامجه فتعالت صيحات الجمهور "جامد جداً".

صعد حماقي على المسرح في تمام الرابعة عصراً، بأغنية "خليك جانبي" وتفاعل معه الجمهور وبالتالي هو تفاعل معهم ولبى طلبات الأغلبية منهم بغناء الأغاني التي أحبوها، وإستقبل منهم هدايا مختلفة ما بين "دباديب حمراء" تعبر عن حبهم له أو هدايا تذكارية مثل "سلسلة أو كوفية"، كما غنوا معه معظم الأغاني.

تواجد هذا العدد الهائل من الجمهور أدي إرتباك الحركة المرورية أمام الجامعة، وداخل حرمها وكذلك أثناء الحفل، حيث تدافع الآلاف من المعجبين للتقرب من المسرح الذي يعلوه حماقي، مما أربك حماقي الذي أوقفهم قائلاً: "ياجماعة أنا مسبوط جداً إني معكم إنهاردة وفعلا مش لاقي كلام يعبر عن فرحتي بهذا المشهد والحب الذي أراه، لذلك أرجو منكم أن نتعاون حتى نسعد جميعاً بهذا اليوم، وإذا شعرت أن شخص واحد فقط متضايق أنا سوف أتضايق أيضا،ً فأرجو أن يهتم كل منا بالحفاظ على النظام حتى لا يتأذى أحد".

كما طلب حماقي من بعض الشباب الذين صعدوا على الأشجار والإعلانات الموجودة أمام المسرح لمشاهدته أن ينزلوا قليلاً حتى لا يقع أحد ويتأذى، فتجاوب معه الطلبة وحاولوا فعلاً الحفاظ على نظام الحفل، ليسعد الجميع.
غنى حماقي العديد من أغانيه منوعا بين الثلاث ألبومات السابقة فغنى "لو أذيته" و"افتكرت" و"بتضحك" و"مقدرش أنساك" و"مش هتنساني" و"ناويها" و"حبيبي لو زعلان" و"واحدة واحدة" و"يانا يا أنت" وغيرهم من الأغاني التي تفاعل معها الحضور.

تخطى الحفل الساعتين ورغم هذا رفض الجمهور نزوله عن المسرح، وتمنى أن يلبي لهم طلبهم ولكن إدارة الجامعة قررت إنهاء الحفل لارتباط حماقي بمؤتمر صحفي بعد الحفل، كما أن الحرم الجامعي يجب أن يغلق أبوابه في مواعيد محددة.

انتهى الحفل بشكر حماقي لكل فرد في فرقته ومنظم الحفل وليد منصور والدي جي ياسر الحريري ومديري أعماله ياسر خليل وإسلام، ووجه شكر خاص لطلبة وزوار جامعة عين شمس ورئيس الجامعة الدكتور أحمد زكي بدر.

وبدأ المؤتمر الصحفي داخل إحدى غرف قصر الزعفران العريق، حيث عبر فيه حماقي عن سعادته بالوقوف والغناء داخل الحرم الجامعي، وأكد أنه شرف كبير جداًَ لأي فنان، وأبهره حضور هذا العدد الهائل من الجمهور وأشار أن هذا العدد هو ما يعطي الحفل والطلاب القوة لبداية جديدة، وأكد أنه لم يشعر بمرور الوقت على المسرح، كما عبر رئيس الجامعة عن سعادته بحضور نجم شاب في مقام محمد حماقي.

وبنهاية المؤتمر الصحفي التقي فريق عمل موقع FilFan.com بالنجم الشاب محمد حماقي حيث قال في تصريح خاص: "أثناء دخولي الجامعة قالوا لي أن الجمهور تخطى 120 ألف شخص ولم أصدق وعندما تأكدت توترت كثيراً وقلقت من إمكانية عدم إستماع الجمهور الذي يبعد عن المسرح لصوتي، ولكني اطمأنيت عندما تأكدت منه فور صعودي على المسرح من الجمهور نفسه".

وتابع حماقي: "الحمد لله هذا الحفل أسعدني ثيراً وأعتقد ان جمهور بهذا الشكل والعدد يحملني مسئولية كبيرة، ويعطيني دفعة كبيرة وأعتقد ان هذا اليوم سيكون من الأيام الهامة جداً في مشواري الفني، وسعدت جداً اليوم بشباب الجامعة وإلتزامهم، وأعتقد أن 120 ألف شخص من المستحيل أن يسيطر عليهم أحد، ولنكهم سيطروا على أنفسهم".

وأضاف المطرب الشاب أن الجزء الخيري في الموضوع هو مشاركة احتفال يوم اليتيم، وهو جزء إنساني في حياة أي فنان لابد من المشاركة به ويكون صاحب دور إجتماعي بهذ الصدد، ولم يتردد في قبول دعوة الحفل، حيث أنها من مصدر موثوق به، ولم يحاول التأكد مما إذا كان الحفل خيري أم لا.

ثم وجه شكره لجامعة عين شمس ومجلس الإدارة وإتحاد الطلاب على التنظيم والشكل الراقي الذي خرج به الحفل.

شاهد لقاء في الفن مع حماقي وتغطية لحفله في جامعة عين شمس







https://i.servimg.com/u/f81/11/61/97/50/hamaka15.jpg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حماقى يتألق أمام أكثر من 120 الف من محبية ويتسلم درع جامعة عين شمس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الاخبار الفنيه وروابط النجوم :: محمد حماقى-
انتقل الى: